( زورنا هنا هتلاقى شغلك عندنا) وظائف يومية مميزة وظائف اليوم - فرصة عمل - وظائف خاليه - وظائف مصرية وخليجية - فرص عمل بالجرائد والمجلات - وظائف حكومية - وظائف شاغرة بالخليج - وظائف جريدة الاهرام - وظائف جريدة الوسيط - وظائف يومية بالصحف والمجلات

وظائف شاغرة بجريدة الاهرام الاسبوعى : مطلوب فورا للسعودية

مطلوب فورا للسعودية 
كيميائيين ومهندسين مدنى ومحاسبين وفنى كهرباء 
لشركة الشهاب ترخيص 542 
العنوان : المنصورة - ش ابن بطوطة بجوار الجوازات 
للاتصال تليفون : 0502303486 
المقابلة السبت 4/6/2011 موافقة رقم 11 /2011

هناك تعليق واحد:

  1. الاسم: يحيى رشاد محمد
    العنوان : ش محطة السوق بجوار الهلال الأحمر ملك ناصر محمد فرغلي ، باكوس ، الرمل ، الأسكندرية ، مصر .
    الجنسية : مصري ، محل الإقامة : بالعنوان المذكور.
    المؤهل الدراسي: حاصل على بكالوريوس العلوم جامعة الأسكندرية ، قسم (كيمياء / كيمياء حيوية) دفعة 2010 بتقدير جيد جداً ، أحفظ القرآن ومعي إجازة في قراءة عاصم.
    أرغب في العمل في أحد الوظائف التالية:
    1- كيميائي بأحد المعامل أو إحدى الشركات .
    2- مدرسا للكيمياء أو الأحياء
    3- إماماً لأحد المساجد محفظاً للقرآن.
    العمل السابق :
    1- عملت ككيميائي في معمل تحاليل طبية فترة سبعة أشهر شاملة فترة التدريب.
    2- عملت محفظاً للقرآن أثناء فترة الجامعة.
    3- حالياً أنا إماماً لمسجد منذ ثلاث سنوات.
    رقم التليفون : +20144076502
    الإيميل : yehiarashad@gmail.com
    وصفاً قد يفيد : أنا جاد أحب العمل ، أعطيه جهدي قدر المستطاع ، أسعى لإنجاح أي عمل أقوم به، أسعى لرفع مستوى مهاراتي وقدراتي عن طريق البحث والقراءة في الموضوعات التعلقة بتخصصي والبعيدة أحياناً ، أنا جيد إلى جيد جداً في اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ، أنا أجيد استخدام الحاسوب والإنترنت في المجالات البحثية والكتابية، أنا معي رخصة قيادة خاصة مصرية ، وأنا أحمل جواز سفر مقبول ، وقد أنهيت الخدمة العسكرية ... وأخيراً أشكركم لقراءة سيرتي الذاتية ، وتفضلوا بقبول فائق احترامي .

    ردحذف