( زورنا هنا هتلاقى شغلك عندنا) وظائف يومية مميزة وظائف اليوم - فرصة عمل - وظائف خاليه - وظائف مصرية وخليجية - فرص عمل بالجرائد والمجلات - وظائف حكومية - وظائف شاغرة بالخليج - وظائف جريدة الاهرام - وظائف جريدة الوسيط - وظائف يومية بالصحف والمجلات

وظائف شاغره فى جميع المجالات ابريل 2024

 



مرحبًا بكم في مدونة نيو فرصة للوظائف، المكان الذي يجمع بين الباحثين عن الفرص الوظيفية وبين الشركات الرائدة التي تبحث عن المواهب الجديرة بالاستفادة منها. في عالم مليء بالتحديات والفرص، نسعى هنا لتوفير منصة موثوقة وشفافة لتلبية احتياجات الباحثين عن عمل وأصحاب العمل على حد سواء.

نحن نؤمن بأن الفرص الوظيفية يجب أن تكون متاحة للجميع، بغض النظر عن المؤهلات الأكاديمية أو الخلفية العملية. إن كنت طموحًا ومتحمسًا للعمل وتبحث عن فرصة للنمو والتطور، فأنت في المكان الصحيح. نقدم فرص عمل متنوعة تناسب مختلف المؤهلات والخبرات.

سواء كنت حديث الخرج من الجامعة أو محترفًا ذو خبرة عملية، فإن مدونتنا تقدم لك فرصًا لتحقيق أحلامك المهنية. تصفح الوظائف المتاحة، وقدم طلبك، ودعنا نساعدك في الوصول إلى الخطوة التالية في مسارك المهني.

فرص العمل المتاحة اليوم : 


1 - شركة عقارات كبرى تطلب فورا للعمل 

بنات مبيعات عقارات خبره و بدون بحدائق الاهرام مرتب + عموله 

للاستعلام برجاء الاتصال على 0100606468


2 - فندق براس سدر - جنوب سيناء يطلب للعمل : 

- مشرف ادوار خبره بالفنادق 

- هاوس مانات خبره او بدون 

- بابلك اريا خبره او بدون 

لا يوجد رسوم للوظائف 

الاوراق المطلوبة / كعب عمل - فيش - 6 صور - اصل شهاده المؤهل - اصل شهاده الميلاد - اصل شهاده الخدمة العسكرية 

للاستعلام : 01008688891


3 - شركة متخصصة فى تسويق و بيع برامج الحسابات و الكاشير تطلب للعمل لديها بنات تلى سيلز بعموله كبيره تصل الى 5000 جنيه شهريا للاستعلام : 01111934533


انضم إلينا اليوم وكن جزءًا من مجتمعنا المتنامي من الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، وساهم في بناء مستقبل مهني مشرق لك وللآخرين.

معا، نصنع الفرص ونبني المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق